أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

28 سبتمبر 2014

فندق نجرسكو – مرسى مطروح – ( Negresco Marsa Matrouh Hotel )







فندق نجرسكومرسى مطروح – ( Negresco Marsa Matrouh Hotel )



عنوان الفندق: طريق الكورنيش، شاطئ العوام، مرسى مطروح، مصر.

هاتف الفندق: 0020464934491 / 0020464934492 / 0020464934493

فندق نجرسكو هو فندق متميز جدا من فنادق الـ 3 نجوم ( ثلاث نجوم ) يقع على بعد 5 كيلومتر من شاطئ الغرام وكليوباترا وعلى بعد حوالي 20 كيبومتر من شاطئ الأبيض وحوالي 4 كيلومتر من شاطئ رومل ولا يبعد عن منتصف مدينة مرسى مطروح ألا 1 كيلومتر تقريبا.

ويحتوي فندك نجرسكو على 79 غرفة وأكثر من 157 سرير كلها مكيفة وتطل على البحر مباشرة ( شاطئ العوام ) بجوار مسجد العوام وهو مؤسس على الطراز الحديث البسيط. ويقوم فندق نجرسكو من وقت لآخر بتنظيم رحلات جماعية الى معالم مرسى مطروح بأسعار ممتازة.

*** (أعجبنا تعليق أحد نزلاء فندق نجرسكو من السعودية حين قال عن الفندق:

فى صيف العام الماضى اتجهت الى مرسى مطروح لاول مرة منطلقا من شقتى فى 6 اكتوبر وبالبحث عن سكن وجدت انواع من الشقق تختلف فى مستواها ولكننى وفقت بعد بحث ومقارنة فى فندق يسمى فندق نجرسكو فى شاطىء العوام بجوار مسجد العوام , 3 نجوم الا انه فى راى يستحق اكثر من ذلك نسبة للنظافة ولجودة مستوى الاثاث والاستقبال والمطعم، اخذنا جناح غرفة وصالة مكيف طبعا مطل على البحر ب 600 جنيه شامل الفطور ووجبة اضافية غداء او عشاء البوفية ممتاز ومتنوع والشيف جدا بشوش وفى حالة رغبتك اكلة خاصة يمكن طلبها قبل بيوم ويحضرها لك، موظف الاستقبال سعيد جدا خلوق ومتعاون وكذا صالة الاستقبال صغيرة بس نظيفة وشرحة وامام الفندق جلسات خارجية صيفية ولديه رحلات جماعية لمعالم مرسى مطروح باسعار رمزية. )








الاستقبال في فندق نجرسكو - مرسى مطروح







فندق نجرسكو مرسى مطروح Negresco 2.jpg واجهة فندق نجرسكو












http://ift.tt/1nolA0c

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb