أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

29 نوفمبر 2013

صور الاماكن السياحيه فى ( تركيا 2014)

صور الاماكن السياحيه فى ( تركيا 2014)

http://almosaafer.com/vb/showthread.php?t=79771&goto=newpost شاهد الموضوع كامل على

بموقع المسافر العربى http://www.almosaafer.com


صور الاماكن السياحيه فى ( تركيا 2014)








قصر توب كابي


قصر ” توب كابي ” و هو من أهم المزارات التي تجعل الكثير من السياح حول العالم يفضلون السفر إلى تركيا ، حيث يوجد به عدد من المنسوجات التركية ، و الكريستال ، و الفضة ، و كثير من الآثار الإسلامية القادمة من مكة المكرمة .





جامع السلطان أحمد


جامع ” السلطان أحمد ” يجذب وحده الملايين للسفر إلى تركيا ، حيث يشتهر ببلاطه الأزرق ، المسجد عبارة عن تحفة معمارية رائعة .بيير لوتي


عندما تقرر السفر لتركيا يجب ألا تغفل عن زيارة ” بيير لوتي ” وهي اعلي نقطة في اسطنبول ، يمكنك من أعلاها أن ترى أوروبا ، و السياح يستطيعون أن يصلوا إلى تلك النقطة بالتلفريك ، و تستمتع برحلة لا تنسى .





غابات بلجراد


غابات ” بلجراد ” من أهم المزارات التي يقصدها كل من يقرر السفر إلى تركيا ، حيث تطل تلك الغابات الخلابة على البحر الأسود من ناحية أوروبا ، و تطل كذلك على الأشجار الوارفة الظلال الكثيفة التي يتجاوز عمرها مئات الأعوام .





شاطئ كيليوس


عندما تقرر السفر إلى تركيا في الصيف فأنك ستستمتع بشواطئ تركيا الجميلة ، و في مقدمتها شاطئ ” كيليوس ” الذي يقع على البحر الأسود ، حيث يقوم السياح بالسباحة و التمتع بالمياه النقية .





السوق المغطى


” السوق المغطى ” هو أكثر الأماكن جذبا للمتسوقين من كل السياح الذين يقررون السفر إلى تركيا ، و يمكن للمتسوق أن يتبضع من أكثر من 4000 محل تجاري تبيع التحف ، و الملابس ، و الجلود ، و السجاد ، و الهدايا التي يحملها السياح لأحبائهم .





فيلا نور و مهند


من أشهر المسلسلات التركية التي جعلت الكثيرين يقررون السفر إلى تركيا هو مسلسل ” نور و مهند ” و يمكن لزوار تركيا أن يتجولوا في فيلا نور و مهند ، و التنزه في الأماكن الذي صور فيها المسلسل الشهير ، و التقاط الصور التذكارية .







from منتدى المسافر العربى http://almosaafer.com/vb/showthread.php?t=79771&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb