أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

29 نوفمبر 2013

صور من سويسرا ، صور لسويسرا ، مناظر خلابة من سويسرا ، جمال اوربا


صور الاماكن السياحيه فى سويسرا







توفر لك سويسرا على مدار السنة وبغض النظر عن الفصول، نشاطات سياحية متنوعة. يتواصل الصيف هنا من شهر يونيو حزيران إلى شهر سبتمبر أيلول تقريبا. يمكنك أن تنعم خلال هذه الفترة بطقس لطيف يسمح لك بممارسة نشاطات مختلفة في الهواء الطلق. إذا اعتزمت زيارة سويسرا في فصل الربيع ) من أبريل/ نيسان إلى مايو/أيار( أو فصل الخريف ) من سبتمبر/ أيلول إلى أكتوبر/ تشرين الأول( من المحتمل أن تجد عددا قليلا من السياح وتستفيد بالتالي من عروض خاصة ومثيرة في الفنادق والمنتجعات السياحية. المواقع الخاصة بالرياضات الشتوية تفتتح في أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني وتقفل أبوابها عندما تبدأ الثلوج في الذوبان بحلول فصل الربيع. في المقابل، يستطيع عشاق التزلج طيلة السنة قصد الجبال الثلجية في مختلف أنحاء سويسرا من اجل ممارسة هوايتهم في المنحدرات.









ما هي وسيلة النقل الأفضل للوصول إلى سويسرا؟

ذلك يتوقف على نقطة انطلاقك باتجاه سويسرا. على العموم، يمكن أن تصل بسهولة إلى الكونفدرالية إذا ركبت الطائرة أو القطار أو الحافلة.

القدوم على متن الطائرة:

توجد في سويسرا ثلاث مطارات دولية: زيوريخ- كلوتن ، جنيف-كوانتران و بازل-مولوز. يتواجد بسويسرا كذلك عدد من المطارات الإقليمية من بينها بيرن- بيلب و غرونشن و لوغانو- اغنيو و سامدان- سانت موريتز و سيون. وتحط في هذه المطارات الإقليمية طائرات مؤجرة (Charter) أو طائرات الشركات الجوية الإقليمية. الخطوط الجوية السويسرية سويس اير و كروس اير تقومان برحلات تربط اكثر من 100 مدينة و70 دولة بسويسرا. يشار إلى أن مطاري زيوريخ-كلوتن وجنيف-كوانتران مزودان بمحطة قطارات داخلهما.



القدوم على متن القطار :







القدوم على متن الحافلة::













قطارات Eurostar و ICE و TGV تربط يوميا بين عدد كبير من الدول الأوربية وسويسرا. أهم الطرق و الطرق السريعة المؤدية إلى سويسرا تظل مفتوحة 24 ساعة على 24 ساعة. لكن هنالك بعض المعابر الحدودية الصغيرة والطرق غير الرئيسية التي تُقفل خلال الليل. إذا أردت تفادي رحلة طويلة على متن الحافلة، يمكنك تحميل سيارتك من ألمانيا ) برلين أو هامبورغ أو هانوفر( أو من النمسا ) فيينا أو لينز أو غراز أو فيلاش( على عربات قطارات مخصصة لنقل السيارات Motorail وتسلمها في محطات القطار الحدودية مع سويسرا في لوراخ بألمانيا أو فيلديرش بالنمسا.









































































برونتاللو



قنطرة فوق وادي ماجيا بكانتون تيتشينو









http://almosaafer.com/vb/showthread.php?t=79777&goto=newpost




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb