أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

26 أكتوبر 2014

صور أجمل الأماكن السياحية فى الهند





صور أجمل الأماكن السياحية فى الهند




الهند في الواقع واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للسواح. انها تجذب السياح والمصطافون من جزء آخر من العالم. والجزء الشمالي من البلاد أكثر من رائع ويستحق أكثر من ذلك. هناك العديد من الأماكن الرائعة في شمال الهند حيث ستتمكن من قضاء العطلات الخاصة مع وجود فرصة للسياحة المذهلة وفرصة لتنغمس في بعض الأنشطة التي لا تنسى.

نيودلهي هي عاصمة الهند. وهي مدينة قديمة وتاريخية وبوابة لزيارة عدة جهات أخرى من سحر شمال الهند. المدينة يصور مزيج رائع من العمر سحر القديم والحداثة. وهناك العديد من المواقع التراثية والتاريخية في هذه المدينة الرائعة من الهند. مثل القلعة الحمراء ، قطب مينار وقبر.


المعالم التاريخية الأخرى في المدينة هي بوابة الهند (وهي ذكرى حرب فرض نصب) ، القلعة القديمة ، جامع مسجد (أكبر مسجد في الهند) ، بابري في موقع حرق جثمان زوجها المهاتما غاندي ، وما إلى ذلك من المعالم السياحية الأخرى في المدينة

معبد اكشاردام أكبر مجمع المعبد الهندوسي في ، بيرلا معبد (لاكسمي نارايان معبد) ، وما إلى ذلك الواقع ، ودلهي هو وجهة سياحية رائعة جدا في الجزء الشمالي من الهند.


جايبور هي عاصمة ولاية راجستان ، ووصف باعتزاز باعتبارها مدينة الوردية. لقد كانت وجهة سياحية مشهورة عالميا مع الكثير من المعالم السياحية التي تستحق مثل قصر المدينة ، جانتار المنطار ، تاج الهوى ، وفورت العنبر و هناك أيضا فرصة رائعة للبقاء في الفنادق التراثية التي تتمتع عطلة فاخرة والملكي العلاجات. اليوم ، وقد جايبور واحدة من أكثر الوجهات العقارية تميزا وشعبية لقضاء العطلات شمال الهند.


مرصد مدينة جميلة في ولاية راجستان. وصفت بأنها ألقاب مختلفة مثل مدينة الفجر ، مدينة الشمس المشرقة ، مدينة البحيرات ، والبندقية في الشرق ، وكشمير ولاية راجستان ، وما إلى ذلك مدينة جميلة من المصطافين من مرصد الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم مع حسناته مثل قصر المدينة ، قصر البحيرة ، فتح قصر براكاش ، قصر البحيرة ، بحيرة فتح ساجار ، عدي بحيرة ساجار ، جاغديش معبد ، متحف الفن الشعبي ، وما إلى ذلك المصطافون وفرصة رائعة لقضاء عطلاتهم في بعض الفنادق العالمية الشهيرة مثل قصر التراث بحيرة ، النتوء ماندير قصر ، فتح براكاش القصر ، وما إلى ذلك ، يمكن للمرصد يكون واحدا من أكثر الوجهات العقارية تميزا من جولات شمال الهند.


اجرا هي المدينة القديمة والتاريخية تقع في ولاية اوتار براديش على ضفاف نهر يامونا. انها تجذب السياح والمصطافون من جميع أنحاء العالم مع تاج محل الرائعة ، التي بنيت من الرخام الأبيض من قبل المغول الامبراطور شاه جهان في ذكرى زوجته ممتاز محل. تاج محل هو جذب السياحة نجم الهند. الجذب السياحي الأخرى في مدينة أغرا التي اجرا القلعة الحمراء ، باغ دايال ، رام باغ ، وما إلى ذلك زيارة السياح اجرا كما يوفر فرصة رائعة لزيارة فاتحبور سيكري. الجذب السياحي الرئيسية في فاتحبور سيكري وسالم شيستي المسجد ،أكبر بوابة في العالم ، ولا شك ، اجرا هي واحدة من أكثر الوجهات العقارية تميزا لقضاء العطلات شمال الهند.


فاراناسي هي مدينة قديمة تقع في ولاية اوتار براديش على ضفاف نهر الغانج المقدس. وهي واحدة من أقدم المدن الحية في العالم.












http://ift.tt/12DVhK5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb