أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

26 ديسمبر 2013

شركة ''إل جي'' تكشف النقاب عن أول جهاز تلفاز مزود بنظام التشغيل ويب أو إس الجديد خلال


شركة ''إل جي'' تكشف النقاب عن أول جهاز تلفاز مزود بنظام التشغيل ويب أو إس الجديد خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES














تعتزم شركة ''إل جي'' كشف النقاب عن أول جهاز تلفاز مزود بنظام التشغيل ويب أو إس الجديد خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في الفترة من 7 إلى 10 يناير القادم.
وكشفت الشركة في العاصمة الكورية سول عن بعض التفاصيل الأولية، حيث يأتي التلفاز الجديد مزوداً بمعالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 2ر2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي(RAM) بسعة 5ر1 غيغابايت. وأكدت شركة ''إل جي'' أن هذه المكونات الصلبة تتيح للمستخدم تشغيل تطبيقات متعددة المهام على جهاز التلفاز.

ولم توضح شركة ''إل جي'' نوع الإصدار الذي اعتمدت عليه من نظام التشغيل، الذي توقف لمدة ثلاث سنوات. وقد استحوذت الشركة الكورية الجنوبية على نظام تشغيل الأجهزة الجوالة المطور من قبل شركتي ''إتش بي'' و''بالم'' خلال شهر فبراير الماضي.

واشتهر نظام التشغيل بصفة خاصة بميزة تعدد المهام، المتوافرة حالياً في أنظمة غوغل أندرويد، ومايكروسوفت ويندوز فون أو آبل آي أو إس، ومن المحتمل أن تظهر هذه الميزة مرة أخرى على أجهزة التلفاز الجديدة من شركة ''إل جي''.














[URL="http://www.almosaafer.com/vb/showthread.php?t=80100&goto=newpost"]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb