أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

08 يوليو 2014

سفير دولة الكويت لدى ماليزيا يشارك في مأدبة إفطار طلبة جامعة المدينة العالمية



سفير دولة الكويت لدى ماليزيا يشارك في مأدبة إفطار طلبة جامعة المدينة العالمية



استقبلت جامعة المدينة العالمية سعادة سفير دولة الكويت لدى ماليزيا السيد سعد العسعوسي يوم الجمعة 4 يوليو 2014م وذلك في المقر الرئيس لها في شاه علم

حيث شارك سعادته بمأدبة الإفطار التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في جامعة المدينة العالمية لطلابها في شهر رمضان المبارك. إذ رحبت جامعة المدينة العالمية ممثلة بمدير الشؤون الإدارية الأستاذ فؤاد العاس وممثل عمادة شؤون الطلبة الأستاذ يوسف عبد الله بسعادة السفير السيد سعد العسعوسي وتقدموا بالشكر لسفارة دولة الكويت لجهودها في تنفيذ هذا المشروع الخيري و تقديم 50 وجبة إفطار مجانية لطلبة جامعة المدينة العالمية طيلة شهر رمضان المبارك.

حيث تم دعوة طلبة الجامعة مسبقاً والإعلان عن تجهيز 50 وجبة إفطار مجانية طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن "مشروع إفطار صائم على نفقة محسنين من دولة الكويت" تحت تنفيذ وإشراف سفارة دولة الكويت في ماليزيا.

وهنأ السيد سعد العسعوسي طلبة جامعة المدينة العالمية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يجعله خير وبركة على جميع المسلمين مشيداً بما يبذله الطلبة من جهود في التحصيل العلمي. وأضاف إن هذه المناسبة تعمل على لم شمل المسؤولين والطلاب في ماليزيا لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع طلبتها في ماليزيا.

يشار إلى أن برنامج الإفطار قد تم تنظيمه على أكمل وجه حيث تخلله العديد من الأنشطة الدينية والتثقيفية، وقدم عدد من محاضري الجامعة وطلبتها المتميزين محاضرات دينية توعوية سبقت موعد الإفطار بساعة وذلك في سبيل زيادة التلاحم والتعارف بين الطلاب المنتسبين للجامعة والارتقاء بالوعي الديني والإنساني.








http://ift.tt/1rLROmr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb