أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

07 يوليو 2014

ماليزيا متعة التسوق




ماليزيا متعة التسوق








إذا كنت من محبي الشراء, فإن التسوق في ماليزيا من أروع التجارب التي قد تمر بها . اذا كنت تريد الذهاب إلي الأسواق المتنوعة حيث المنتجات المتعددة و الأسعار المنخفضة,اذا فيجب أن تكون وجهتك هي ماليزيا. في ماليزيا سوف تجد أفضل مما تتمني و خاصة اذا اخترت وقت التخفيضات حيث تكون الفرصة لا تعوض.





يوجد في ماليزيا كافة البضائع المختلفة و التي تتنوع بين الماركات العالمية إلي البضائع الصينية المقلدة. و ما يتميز به التسوق في ماليزيا وجود الأسعار علي البضائع بشكل واضح مما يعطي السائح الإحساس بالثقة من عدم إمكانية غشه في الأسعار.و الأسعار في ماليزيا عموما منخفضة بشكل واضح, ويرجع ذلك إلي إعفاء المنتجات من الرسوم الجمركية مما يشكل فرصة رائعة للشراء. و للتسهيل علي المشتري فإنه يتم قبول بطاقات الائتمان في معظم مراكز التسوق و التي صمم معظمها بشكل حديث و متطور من أجل راحة المتسوقين.حيث تتوافر بالأسواق أماكن صرف العملات الأجنبية, كما توجد المطاعم المتنوعة.












سوق الباترونس في ماليزيا. تصوير:ديف بروتن ,فليكر.





والعاصمة كوالالمبور هي المحطة الأولي والأهم للتسوق في ماليزيا.ودائما ما يفضل السائحون البقاء في كوالالمبور فترة كافية للتجول بالأسواق و الاستمتاع بالشراء هناك. فان كنت من عشاق الماركات العالمية و آخر صيحات الموضة ,فإن أسواق البرجين التوائم بكولالمبور سوف تفي بكل إحتياجاتك. حيث يتكون من 6 طوابق تحتوي علي أحدث الماركات إلي جانب مجموعة كبيرة من المطاعم.أما السوق الصيني فهو يعد من أفضل الأسواق الشعبية في كوالالمبور,حيث آلاف البضائع المقلدة بحنكة و مهارة بحيث تبدو مطابقة تماما لمثيلتها من الماركات العالمية.و هو مكان مناسب جدا لشراء الهدايا و التذكارات.





اما اذا كنت من هواة اقتناء الهواتف النقالة و الكاميرات و أجهزة الكمبيوتر,فما عليك إلا الذهاب إلي شارع العرب حيث الكثير من الأسواق أشهرها بي بي بلازا . كما يوجد في سوق العرب العديد من الأسواق لبيع الملابس و المستلزمات النسائية بمختلف الأذواق مع وجود محلات الصرافة المتعددة.وما هذا إلا جانب متواضع من المحلات و الأسواق التجارية في ماليزيا و التي لا يكاد يخلو منها حي .فإن ماليزيا هي بالفعل متعة التسوق.








http://ift.tt/1xEg62f

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb