أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

28 مارس 2014

المعالم السياحية في مدينة نيس الفرنسية



المعالم السياحية في مدينة نيس الفرنسية











فينيكس حديقة الزهور في نيس



أراضي هذه الحديقة ضخمة وتحتل مساحة 65 ملعبا لكرة القدم. واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية هو فراشة الغابة. في كثير من الأحيان هناك مسابقات عفوية بين زوار الذين يمكن الحصول على مزيد من الفراشات للجلوس عليها. لول مع فرحة الأطفال والكبار من شعور عميق.




قصر Lascaris



تم بناء هذا القصر من قبل عائلة نبيلة Lascaris في القرن 17. واجهته هي متواضعة جدا مع معظم الزينة مخبأة داخل. الداخل هو معقد جدا – هناك الزخرفه واللوحات واللوحات الجدارية والمنحوتات والمفروشات.




قصر العدل



على الرغم من قصر العدل هو تماما إنشاء خطيرة، فإنه يجذب حشود من السياح. انها في الغالب يفضل من قبل الشباب، الذين يشغلون قضاء الوقت مع الأصدقاء الدرج ت والإخراج. متعة لا يزال منتصف الليل الماضي.




متحف الوطني



ويعتبر متحف مارك شاغال في نيس صغيرة، ولكن هذا هو جمال منه. يمكن للمرء أن يلاحظ سلميا أعمال الفنان الكبير وقبض مزاجه في كل واحد منهم، دون الحاجة إلى تحمل حركة مستمرة والثرثرة من السياح.




مارشيه منتدى قلعة فلور



أدرج مجلس الوطني للفنون الطبخ من فرنسا هذه السوق الصغيرة في قائمة “الأسواق استثنائية من البلد.” على الرغم من اسمها، فإنه ليس فقط بيع الزهور، ولكن أيضا الفواكه والخضراوات، والتوابل ومختلف الأطباق، مثل المربي محلية الصنع والعسل.




متحف ماتيس



هذا المتحف يستحق اهتماما خاصا. انها تستحق الحديث لحارس المتحف – انه يمكن ان اقول قصص عن ماتيس أن لا يتضمن الكتاب. انها ليست مجرد عرض من أعماله، ولكن نوع من المنزل للفنان الكبير، بما في ذلك بعض من ممتلكاته.




نيس النجم



هذا هو واحد من أكبر مراكز التسوق في نيس – بضع مئات من المحلات والمتاجر والمقاهي. إذا التسوق هو على لائحة للسفر واحد، وهذا هو أفضل مكان لوضع علامة أن الخروج.




متحف الفن الحديث والفن المعاصر



هذا المتحف يحتوي على أعمال الفنانين المعاصرين الذين تم التأثير على تطور الفن منذ منتصف القرن 20. هناك تماثيل ضخمة البوليسترين رسمت الزاهية التي كتبها نيكي دو سان فال، يعمل عن طريق سادة الأمريكية الطليعية والتراكيب البارود غير عادية.




Asscalibur حذاء رياضة



في الماضي، وقد وجدت له الملك آرثر الكمال “Asscalibur” حذاء! ما هي الإغاثة، يتم حفظ العالم! واحد فقط الشيء القليل لا يزال – حيث على الأرض هو انه ذاهب الى أن تبحث عن واحد آخر؟ تحقق من في الإعلان القادم!







منتزه Promenade des Anglais




منذ ما يقرب من 200 عاما على العائلة المالكة الإنجليزية الحساسية يفضل شاطئ نيس لاستعادة صحتهم، الذي حطمتها الضباب والمطر المستمر. منذ ذلك الحين، ويسمى متنزه المحلية المالكة. وانها حقا لذلك، مع انها كوت دازور، وأشجار النخيل والمطاعم والمظلات والمقاعد الزرقاء الشهيرة على مستوى العالم.




أولد تاون



وتضم البلدة القديمة من مدينة نيس العديد من المناطق ذات المناظر الخلابة مكتظة عمليا مع المعالم المعمارية، والبيوت الملونة لطيف الضغط ضد بعضها البعض في الشوارع المتعرجة الضيقة.




التلال دو شاتو



هناك لا شيء سوى أطلال تبقى من القلعة 12th القرن، الذي كان في السابق نقطة جذب. ولكن على أنقاض ليست هي الشيء الوحيد جديرة هناك – يعتقد أن وصلنا الى الجزء العلوي من تلة القلعة ينبغي بالضرورة أن تنفذ على الأقدام، على غرار التي وضعتها فريدريش نيتشه.










http://ift.tt/1fqGS3m

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb