أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

28 مارس 2014

المعالم السياحية في مدينة برشلونة



المعالم السياحية في مدينة برشلونة







بلاتجا دي لا برشلونة

هذا هو شاطئ الرمال الأكثر شهرة وأقدم من برشلونة. انها نظيفة جدا وحيوية وصاخبة ويفضل وخاصة من قبل الشباب بسبب العديد من الأسباب الرياضة، الأسطوانة ولوح التزلج مسارات والمطاعم المكسيكية وأماكن البيتزا.


ورافال القط

هذا تمثال القط العملاقة وزنها 2 طن ظهرت في برشلونة في عام 1987. استغرق الأمر بعض الوقت لقطة لتترسخ هنا، وتم نقله 4 مرات قبل أن يستقر أخيرا في شارع لا رامبلا ديل رافال. على الرغم من حجمها القط لا يخلو من الأناقة معينة.








حديقة جيل

هذه الحديقة لا تصدق مع دور “نازف”، ومقاعد الملتوية والحجر نصف النباتات ونصف الحيوانات هو عمل أنتوني غاودي، المهندس المعماري العظيم، الذي أمضى نحو 15 عاما لإنشائه. الأشكال المعمارية لينة على نحو غير عادي، ومسارات التعرجات والفسيفساء جعل هذا المكان مكان الزميل جدا والاسترخاء.


متحف الشوكولاته

إذا كان واحد هو على نظام غذائي، وكانوا أفضل إغلاق عيونهم وعجل بعيدا عن هذا المكان. يتم إعطاء كل زائر شوكولاتة صغيرة عند المدخل قبل الشروع في رحلة عبر العالم عجيب الشوكولاته.


كارير دي Pelai

هذا الشارع يمتد من الجامعة المركزية برشلونة إلى ساحة كاتالونيا ومليء الطلاب على مدار السنة. متفوقين على عجل إلى المكتبات والمحفوظات، والكسالى قضاء ساعات في حشود صاخبة في المقاهي، والمتغيبون الإناث تختفي لساعات في العديد من المحلات التجارية بأسعار معتدلة.


تيبيدابو

هذا التل 1،640 قدم هو رمز من برشلونة وأفضل مراقبة سطح السفينة في المدينة. واحدة من أقدم مدن الملاهي في العالم. فمن الأفضل أن تأتي إلى هنا في الصباح في حق التمتع بجميع الألعاب والمرافق الترفيهية، والبقاء حتى الغسق لرؤية المدينة المضاءة من أعلى.


ناسيونال بالاو

شيد هذا القصر الكبير في 1900s في وقت مبكر لمعرض دولي، ولكن يبدو وكأنه مبنى قديم وليس متنافر مع نظرة شاملة برشلونة. داخله يحمل متحف الفن الكاتالونية مع لوحات ذات قيمة عالية، والمنحوتات واللوحات الجدارية.


ناو اسبانيول

هذا المتحف في الهواء الطلق هو ما يقرب من 90 سنة. أنه يجذب حشود من الناس الذين يرغبون في رؤية كل من اسبانيا في عدة ساعات. هناك نسخ مصغرة والحجم حياة أكثر من مئة القصور والقلاع والمنازل من مختلف الأعمار في التاريخ، والعديد من الحرفيين ومنطقة نزهة كبيرة.


مبنى Casa Batlló

تحول كبيرة غاودي هذا البيت عادي وعادي إلى ارتباط الزنجبيل، ورسمت في الاسلوب البحرية ومغطاة بسقف التنين. فإنه لا يزال يذهل كل من السياح والسكان المحليين.


ماجيك ينبوع مونتجويك

هذا نافورة ضخمة – أكثر من 32،000 قدم مربع – ويتكون من العديد من النوافير الصغيرة. يطلق عليه البعض الغناء، والبعض الآخر يرقص، في حين أن كلا من تلك الخصائص صحيحة. بالمناسبة، الماء في النافورة هو محض وذات نوعية الشرب.


كاتالونيا سكوير

هذه الساحة هي مركز المدينة، والتي من الشوارع مروحة خارج. وتتكون من العديد من النوافير، والعديد من الأشجار، وأسراب من الحمام وحشود من السياح. كما يستضيف مركز 9 طوابق ضخمة، حيث يذهب الجميع بعد أن تم زيارة جميع مناطق الجذب.


متنزه Collserola الطبيعية

انها محمية غابة ضخمة وجميلة مليئة هواء الجبل النقي. انها حوالي 22 مرات أكبر من نيويورك سنترال بارك. انها فقط 20 دقيقة بعيدا عن المدينة، ولكن الحيوانات البرية هنا هو تماما – الغرير، مارتنز والنسور والسلمندر.


CosmoCaixa برشلونة

هذا المكان الأكثر إثارة للاهتمام في برشلونة يحتوي على ما يقرب من جميع الاستنتاجات العلمية أو بغيضة للبشرية حول الأرض والكون، التي تم جمعها من خلال قرون عديدة من وجود الإنسان العاقل “. وسوف تكون رائعة لأحد أن يرى، حتى الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات.
























http://ift.tt/1lqzH2y

هناك تعليق واحد:

  1. عروض متاحه من شركة المسافر اسبانيا علي تاجير سيارات في ملقا خلال فترة الصيف من الان وحتي نهاية شهر اكتوبر اتصل الان او احجز عن طريق الموقع


    لطلب الخدمات يرجي الاتصال علي :
    0034631833012
    كما يمكنك زيارة الموقع التالي لمزيد من المعلومات:

    www.almosaferspain.com

    ردحذف


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb