أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

28 مارس 2014

جمال الطبيعة الهائل في الفلبين



جمال الطبيعة الهائل في الفلبين












تال هو مثل دمية التعشيش – انها بركان صغير مع بحيرة في فوهته، وتقع في بحيرة أكبر، وهذا بدوره هو أيضا حفرة السابق بركان خامد أكبر القديمة. انها أصغر بركان نشط في العالم، ولكن جزيرة في فوهته هي أكبر جزيرة البركان. على الرغم من حجمها المتواضع فقد اندلعت 33 مرات في القرون الخمسة الماضية.




اسمها الثاني هو شل الشاطئ، وأنه مكان سلمية في شمال بوراكاي. الفلبين حمايته من أي اجتياح الحضارة من أجل الحفاظ على الشعاب المحيطة بها. البحر يغسل العديد من القطع المرجانية وقذائف على الرمال مصفر من بوكا. أجمل منهم السفر أكثر في جيوب من المصطافين والتجار.




هذه هي العلامة التجارية السياحية الأكثر تميزا من Cordilleras الوسطى، وكذلك أقدم كائن من صنع الانسان في البلاد. خلقت الشعبية المحلية إيفوغاو هذه المزارع الأرز منذ ما لا يقل عن 2،000 سنة. هذا الجذب الزراعية القديمة لا تزال لضرب أي خيال: المدرجات تحتل 2.5 فدان من الأراضي وتبدو رائعة تماما.




هذه هي الوجهة الثانية الأكثر شعبية في بوراكاي. أول واحد هو الشاطئ، بالطبع، ولكن بعد أن أمضى ما يكفي من الوقت في وضع أفقي، يبدأ الزوار نظروا حولهم. Luho هو أعلى نقطة في الجزيرة، وبالتالي تقديم نظرة مدهشة. إذا المشي شاقة يبدو من السهل جدا ومملة، وهناك خيار الدراجة الجبلية.




الفراشات شنق حرفيا في هذا المكان. انها حديقة خاصة ومتحف مخصص لهذه المخلوقات المجنحة الجميلة. يمكن للمرء التعرف على دورة حياة كاملة من فراشة، من البيض إلى الشرنقة وعلى أن تنضج الحشرات. وهناك أيضا مجموعة من القطع الفنية المصنوعة من أجنحة الفراشة التالفة.




عامل الجذب الرئيسي في بوهول صغيرة، يمكن أن يصلح في راحة الإنسان ويبدو خائفا على الدوام. عيون هذه الرئيسيات هي 150 مرة أكبر من النسبية والبشرية لحجم الجسم. يستخدم السكان المحليين إلى الاعتقاد بأن tarsiers هي الحيوانات الأليفة الأرواح الغابات. ملاذا هو أفضل وسيلة لمشاهدة هذه الحيوانات مسلية.




يتم توصيل هذه الجزيرة مع البر الرئيسى من قبل اثنين من الجسور، لذلك فمن السهل للغاية للوصول إلى هناك. أنه يحتوي على قيمة تاريخية معينة لأنها المكان الذي التقى فرديناند ماجلان، الملاح الشهير، وفاته. يتم الاحتفال هذه بعلامة خاصة في الجزيرة. ماكتان كما تشتهر ظروف الغوص كبيرة والكثير من البقع الغوص. هناك أسماك القرش والأسماك الكبيرة الأخرى في المياه المحيطة بالجزيرة.




صخور Matinloc يرتفع من الماء مثل قمة بعض التنين عصور ما قبل التاريخ. في “الاختباء” هي موطن لكثير من الشعاب المرجانية، والحدائق الرائعة والتي في المقابل هي موطن لمئات من المخلوقات البحرية. الجانب الشرقي من الجزيرة لديها العديد من الشواطئ الممتازة التي يمكن أن تلبي أي شخص.




انها طريقة لطيفة لتنويع عطلة الروتينية – تجمع على النهر تقلص كتبها غابة كثيفة من كلا الجانبين. القوارب السياحية حتى نقدم وجبات خفيفة، مع مراعاة البنوك دائمة الخضرة من النهر. هناك العديد من القرى الصغيرة إلى جانب ذلك، حيث يمكن للمرء أن يتوقف ومشاهدة الرقصات التقليدية من سكان الجزيرة.




هذا هو المكان الأكثر شهرة في الجزيرة – 1،500 التلال، متطابقة كما التوائم. حتى أنها وصفت في العلم في الجزيرة. خلال موسم الجفاف هذه الصروح مخروطي أذكر واحدة من الكمأ الشوكولاته، التي من أجلها حصلت باسمهم. هناك مراقبة سطح السفينة الخاصة التي تسمح لرؤية كاملة من هذا “علبة من الشوكولاتة” في آن واحد، على الرغم من واحدة يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ 200 السلالم لذلك.




قارن بين العديد من المناظر الطبيعية المحلية مع المنتجعات فيتنامية أو التايلاندية، ولكن هذا الأخير عادة ما نخسر المعركة. وقال كروز في قارب صغير مع فواصل على الجزر غير المأهولة والسباحة جنبا إلى جنب مع الأسماك المتعددة الألوان هو هواية الأكثر رومانسية في بالاوان. فنادق نادرة في الجزر الأرخبيل، لذا فإنه من الأفضل لتقديم في مكان قريب نيدو.




يتكون Olango الجزيرة الكبيرة اسمه من نفس و6 أصغر. انها المكان الأكثر شهرة في منطقة سيبو نظرا لطبيعتها الرائعة. كما انها أفضل مكان للغوص – هناك عدة أنواع من أسماك القرش، وكلها غير عدوانية. Olango هو أيضا استراحة للطيور على طرق هجرتها، حتى أولئك الذين لا مولعا تسير تحت الماء وسوف يكون أن تفعل شيئا، أيضا.




موقع الترفيه ممتازة وكذلك المجال من نجم البحر. هواية الأكثر انتشارا هنا هو “التنقل في الجزيرة”. النطاطات تأخذ قارب وقضاء يوم كامل الانتقال من جزيرة إلى أخرى،




Miniloc اثنين من الخلجان رقيق للغاية – لاجون الصغيرة والكبيرة لاجون. وفرضت واحدة كبيرة حتى بإحكام بواسطة الصخور التي فقط أصغر القوارب يمكن أن تصل إلى الشاطئ. المسافرين في القوارب لديك لمغادرة تلك الراسية في عرض البحر والسباحة إلى الشاطئ. واحد صغير هو أكثر صعوبة للوصول الى – لا يوجد سوى فتحة صغيرة في الصخر. كل من هذه البحيرات تحتوي على مذهلة المغلقة العالم مصغرة مع العديد من المخلوقات مشرق.




هذه الجزيرة مع رماله الناعمة وأشجار النخيل مثالية لإعلان الجنة. خليجها مع المياه الضحلة واضحة والوصول المباشر من الشاطئ ممتازة للغوص. الشواطئ هي سلمية وهادئة وسيكون المكان المثالي لقضاء عطلة طويلة والاسترخاء.





















http://ift.tt/1dT6EwO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb