أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

22 أبريل 2014

تكاليف ممارسة الاعمال التجارية في ماليزيا



تكاليف ممارسة الاعمال التجارية في ماليزيا





تكاليف ممارسة الاعمال التجارية في ماليزيا



تكاليف ممارسة العمل التجاري



مقدمة



يهدف هذا القسم إلى تمكين المستثمرين من عمل تقييم مبدئي للتكاليف الرئيسية لممارسة العمل التجاري في ماليزيا. يمكن للمستثمرين الذين يريدون تفاصيل أكثر تحديدًا أن يتصلوا بالمقر الرئيسي لهيئة تنمية الصناعة الماليزية في كوالالامبور أو بأقرب مكتب لها أو مكتب حكومي في الخارج للحصول على المزيد من الاستشارات والمساعدة.



ينقسم الرينجيت الماليزي إلى 100 سن. وتم ربط الرينجيت بالدولار الأمريكي بقيمة 3.80 رينجيت للدولار الواحد يوم 2 سبتمبر 1998 من جانب بنك ماليزيا المركزي، بنك نيغارا ماليزيا. إلا أنه في يوم 21 يوليو 2005، تم إلغاء ربط الرينجيت بالدولار الأمريكي وتحويله إلى نظام التعويم المدار في مقابل سلة من العملات الأجنبية الرئيسية.تم احتساب التكاليف المذكورة في هذا القسم بالدولار الأمريكي على أساس سعر تحويل للدولار الواحد يبلغ 3.3140 رينجيت ماليزي. للاطلاع على أسعار العملات الأجنبية الرئيسية، يُرجى زيارة موقع بنك نيغارا ماليزيا على الإنترنت.



أسعار الإقراض الأساسية: البنوك التجارية -6.72% (حتى 30 أبريل 2008)



المصدر: بنك نيغارا ماليزيا ملحوظة: على الرغم من بذل كل الجهود للتحقق من دقة المعلومات المذكورة في هذا القسم، لن تكون هيئة تنمية الصناعة الماليزية مسؤولة عن أي تلف أو خسارة يتعرض لها أي شخص أو شركة نتيجة استخدام هذه المعلومات








http://ift.tt/1hjqG3T

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb