أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

30 أبريل 2014

أعلنت شركة "الديار" القطرية شروعها في بناء منتجع سياحي على شاطئ قرية شندرينج بسلطنة ت



أعلنت شركة "الديار" القطرية شروعها في بناء منتجع سياحي على شاطئ قرية شندرينج بسلطنة ترينجانو في ماليزيا







أعلنت شركة "الديار" القطرية شروعها 10305073_555315861253451_1816347130713103013_n.jpg













"الديار" تضع حجر الأساس لإنشاء مشروع سياحي ضخم في ماليزيا

أعلنت شركة "الديار" القطرية شروعها في بناء منتجع سياحي على شاطئ قرية شندرينج بسلطنة ترينجانو في ماليزيا والذي من المقرر الانتهاء من تشييده مطلع عام 2016.

وذكر بيان صحفي صادر عن شركة "الديار" اليوم أنه تم تدشين المشروع في حفل لوضع حجر الأساس، بحضور صاحب السمو الملكي السلطان ميزان زين العابدين، وسعادة السيد داتوك سيري أحمد سعيد رئيس وزراء ترينجانو، وسعادة السيد تون عبدالله أحمد بدوي رئيس وزراء ماليزيا السابق.

كما شارك في الحفل سعادة السيد عيسى بن محمد المناعي، سفير دولة قطر في ماليزيا، والسيد خالد محمد السيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الديار القطرية للاستثمار العقاري، فضلاً عن وفد رفيع المستوى من مسؤولي الشركة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد خالد محمد السيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الديار القطرية عن سعادته لإطلاق هذا المشروع في شندرينج ، وتواجد صاحب السمو الملكي، السلطان ميزان زين العابدين، معتبرا أن هذه المناسبة تؤكد على عمق العلاقات بين قطر وماليزيا، شعبا وحكومة.

وأضاف أن هذا المشروع المتميز والفريد في مكوناته وهندسته المعمارية هو ثاني مشروع للديار القطرية في ماليزيا، معربا عن حماس شركة الديار لتطوير هذا المشروع. كما أبدى أمله في أن يكون لدى "الديار" المزيد من الفرص الاستثمارية في ماليزيا، مؤكدا أن الشركة ستسارع الخطى ليكتمل تنفيذ هذا المنتجع الفخم لتشغيله مطلع عام 2016 بالتعاون مع موفنبيك.

من جانبه علق سعادة السفير عيسى بن محمد المناعي على الحدث قائلا: "يساهم المشروع التطويري الجديد في كوالا ترينجانو في تمتين أواصر الأخوة ما بين ماليزيا وقطر، حيث تقوم الديار القطرية بوضع لمساتها الأنيقة وإبداعها في بناء هذا المنتجع الفاخر. وأنا أنظر قُدماً لافتتاح هذا المشروع الرائع وزيارة هذه البقعة الخلابة من ماليزيا من جديد".

وذكر البيان الصحفي الصادر عن شركة الديار أن المشروع الجديد، الذي ستقوم مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك بتشغيله وإدارته يضم 210 غرف فندقية، و20 فيلا، و20 شاليه "كوندومنيوم"، و9 أجنحة فاخرة، بالإضافة إلى أحواض للسباحة، وقاعات للمؤتمرات، وحدائق ومساحات خضراء على امتداد 180420 مترا مربعا.

وأشار البيان الصحفي إلى أن المشروع سيوفر العديد من فرص العمل في ترينجانو، كما أنه سيساهم بشكل كبير في تطوير القطاع السياحي في المنطقة من خلال استقطاب الزائرين المحليين والأجانب.

وتطل ترينجانو الواقعة في شمال شرق ماليزيا على بحر الصين الجنوبي، حيث تعرف كذلك بدار الإيمان. وتقع شندرينج على مسافة 6 كيلومترات من عاصمة المنطقة، كوالا ترينجانو، وهي قرية ساحلية صغيرة. وسيسمح المنتجع الجديد للسياح والزائرين باستكشاف منطقة من أجمل مناطق ماليزيا، حيث تضم العديد من الشواطئ الخلابة والجزر الساحرة والمعالم الطبيعية الرائعة، بالإضافة إلى الطبيعة المضيافة والثقافة العريقة التي تميز سكانها.

وستقوم مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك بتشغيل وإدارة هذا المنتجع الجديد. ويمثّل هذا المشروع شراكة بنسبة 50% لكل من الديار القطرية وشركة "إكليبس بورتفوليو"، حيث ستقوم الديار القطرية بالجانب الأكبر من التطوير، بالإضافة إلى شركة "ساكسس سيركل"، فيما ستتولى شركة "هاسل" التصميم العمراني، بمساعدة شركة "باكاتان أكيتيك" الوطنية. وسيدير المشروع شركة "كاي إل سي سي بروجيكس" بحسب البيان.

وتأسست شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، المملوكة بالكامل لجهاز قطر للاستثمار، في ديسمبر 2005 لدعم الاقتصاد القطري المتنامي وتنسيق أولويات التنمية العقارية في البلاد، وتعمل الديار القطرية حالياً في 49 مشروعاً قيد التطوير أو التخطيط في 29 بلداً حول العالم.
























http://ift.tt/1maYVDi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb