أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

29 أبريل 2014

التوقيع على معاهدة ملياري دولار بين ماليزيا وأمريكا في قطاع الطيران، التكنولوجيا الحي



التوقيع على معاهدة ملياري دولار بين ماليزيا وأمريكا في قطاع الطيران، التكنولوجيا الحيوية والتأمين











التوقيع معاهدة ملياري دولار ماليزيا 10305409_554831851301852_1263926104954925776_n.jpg












التوقيع على معاهدة ملياري دولار بين ماليزيا وأمريكا في قطاع الطيران، التكنولوجيا الحيوية والتأمين

شاهد رئيس الوزراء الماليزي السيد نجيب عبد الرزاق والرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم، الاثنين حفل التوقيع على معاهدة بين الشركات الماليزية والأمريكية بلغت قيمتها ملياري دولار أمريكي في قطاع الطيران، التكنولوجيا الحيوية والتأمين.

وقال أوباما في خطابه //إننا قد اتفقنا على إقامة شراكة شاملة جديدة بين ماليزيا وأمريكا ونسعى لتوسيع اقتصاداتنا. وأمريكا قد أصبحت أكبر مستثمر في ماليزيا بينما تكون ماليزيا أكثر سوق نمواً في أمريكا.

فيما يخص المستقبل، أفاد أوباما بأن البلدين تتطلعان إلى نمو وازدهار أفضل، مضيفاً أن //هذا يتطلب المزيد من الالتزامات والجهود، والتنافس والاستثمار، ليس في البلدان الأخرى فقط بل في المنطقة بأسرها.

وأردف قائلاً //يتعين علينا بذل المزيد من الجهود لتشجيع المزيد من الأعمال بما فيها تقليل عدد الحواجز القائمة أمام التجارة والاستثمار، ودعم الشراكات،والصادرات وفرص العمل.

وفي الوقت نفسه، تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركتي /جي إي/ للطيران و/أير آشيا إيكس/ لشراء محرك من نوع /X - 80E1 CF6/ للتجهيز في /25/ طائرة /أيرباص A330- 300/ الجديدة التابعة لطيران /أير آشيا إيكس/ تتجاوز قيمتها /1.5/ مليار دولار أمريكي.

وتشمل في مذكرة التفاهم اتفاق الخدمات لصيانة محركات متعددة السنوات والإصلاح.

كما تضمنت الوثيقة، حجز أكثر من /600/ محرك من نوع /GE/0

أما مذكرة التفاهم الثانية، فقد وقعت عليها شركة /سايم دربي/ للاستحواذ على /30/ في المائة من حصة بقيمة /30/ مليون دولار أمريكي في شركة /فيرديزاين/ للتكنولوجيا الحيوية ومقرها في سان دييغو، حيث ستقوم الشركة الأمريكية باستخدام الاستثمار لتمويل البحث والتطوير في الولايات المتحدة بشأن استبدال المواد المشتقة من البترول إلى مصادر الطاقة المتجددة، والحد من الاعتماد على النفط لخلق المنتجات المستخدمة على نطاق واسع من البلاستيك والنايلون.

كما اتفقت الشركتان أيضاً على تطوير عملية جديدة لتحويل مشتقات النحيل لتحل محل البترول المتجددة للأغراض الصناعية.
























http://ift.tt/1h8o35Q

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb