أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

01 مايو 2014

بعض الأخطاء التي ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماكياج



بعض الأخطاء التي ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماكياج











هناك بعض الأخطاء التي ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماكياج تجعلها تبدو أكبر سناً، جمعنا لك هذه الأخطاء على لسان خبراء التجميل حتى تتفاديها.

1-وضع كمية كبيرة من كريم الأساس



كريم الأساس الثقيل هي عادة عند الكثيرات لإخفاء التجاعيد وعيوب البشرة. لكن الحقيقة أن هذا لا يؤدي الا الى اظهار العيوب صورة أكبر. وينصح الخبراء باستخدام كريم أساس يحتوي على مرطب ثم تمرير اسفنجة جافة خاصة بالماكياج على البشرة برفق لامتصاص الكريم الزائد مما يجعل البشرة تبدو أكثر طبيعية.

2-اختيار كريم أساس فاتح جداً



كريم الأساس يجب أن يكون بنفس لون البشرة او أفتح درجة أو درجتين على الأكثر. استخدام الدرجات الفاتحة جداً يُظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة على البشرة.

3-استخدام كونسيلر بصورة مكثفة على الهالات السوداء

الجلد تحت العين يترقق مع التقدم في العمر مما يجعل أي طبقة كثيفة من الماكياج في هذه المنطقة يبدو أكثر وضوحاً. وللتغلب على الهالات السوداء وزعي الكونسيلر بفرشاة على المناطق الداكنة فقط وليس تحت خط العين بأكمله.

4-استخدام بودرة الوجه على مناطق التجاعيد



استخدام بودرة الوجه يجب ان يقتصر فقط على منطقتي الأنف والذقن مع الابتعاد تماماً عن المناطق التي بها تجاعيد وخاصة حول العين.

5-وضع أحمر الخدود على تفاح الخدين



وضع احمر الخدود على هذه المنطقة يلفت الانتباه إلى ترهل الجلد. والأصح هو تطبيق اللون على أعلى نقطة في عظام الخد، وليس قريبة جداً من الأنف، مع ورفعه إلى أعلى بفرشاة كبيرة وهذا يكفي لتغطية عظمة الوجنة. اختاري دوماً اللون الوردي المحايد فهو يناسب جميع ألوان البشرة ويجعل الوجه يبدو أكثر اشراقاً.

6-وضع أحمر الشفاه خارج خط الشفاه



مع التقدم في العمر يبدأ الخط المحدد للشفاه في التلاشي شيئاً فشيء، الأمر الذي يجعل أحمر الشفاه أكثر عرضة للسيلان خارج حدود الشفاه. والحل هو استخدام محدد شفاه ثابت وقوي لمنع هذه المشكلة.

7-استخدام الماسكارا على الرموش السفلية



وضع الماسكارا على الرموش السفلية يُظهر التجاعيد والهالات السوداء تحت العين. والأصح هو اختيار ماسكارا داكنة جداً ووضعها على الصف الأعلى من الرموش مما يبرز بياض العين وكثافة الرموش.

8-وضع الكحل على خط العين السفلي



الكحل أو الآيلينر على خط العين السفلي يُظهر التجاعيد ويجعل العين تبدو أضيق. استخدمي الكحل على الجفن العلوي مع جعل الخط أكثر سمكاً ناحية الخارج.








http://ift.tt/1iFoAfc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb