أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

28 أكتوبر 2014

صور أروع الوجهات والمناطق في ماليزيا




جزيرة سيبادان








سيبادان هي على الارجح واحدة من أفضل بقع الغوص في العالم. كل عشاق الغوص يعرف أن العالم البحري في مياه هذه الجزيرة مذهل.

جزيرة سيبادان اعتادت ان تكون مفتوحة للجمهور، ولكن لاحظت الحكومة أن هناك تدهور في الجزيرة وفي الأماكن المحيطة بها , قررت إعلانها محمية بحرية وذلك بهدف الحفاظ عليها وحمايتها.

لحسن الحظ، الغوص لا يزال ممكنا، ولكن على الزوار عدم المبيت فيها والمبيت في القرى المجاورة مثل مابول أو Kapalai

سيبادان بقعة للغوص حصرية جدا، لذلك عليك دفع أسعار عالية جدا لرحلة الغوص إلى الجزيرة. شروط الغوص عادة ما تكون سهلة وميسرة، على الرغم من أنه من الأفضل أن يكون الغطاس من ذوي المهارات المتقدمة وذلك لقوة التيارات البحرية الموجودة.


أروع الوجهات والمناطق ماليزيا sip.jpg


كيناباتانجان , نهر كروز بورنيو







أروع الوجهات والمناطق ماليزيا island.jpg

يمتد نهر كيناباتانجان خلال ولاية صباح في بورنيو ، يمكنك رصد الكثير من أنواع الحيوانات الغريبة والمختلفة من خلال مشاهدتها عبر قارب صغير يمر عبر النهر .





كيناباتانجان نهر كروز هو وسيلة رائعة لاستكشاف جزيرة صباح , هذه المنطقة في جزيرة صباح تعتبر على الارجح واحدة من أفضل الأماكن لاكتشاف الحيوانات والطيور والحشرات والعديد من الأنواع النباتية في كل من جنوب شرق آسيا. إن كان لدك وقت كبير هناك فعليك بزيارتها باعتبارها واحدة من أفضل مناطق الجذب ماليزيا لهذا العرض.



المدن الرئيسية الثلاث في الجانب الشرقي من شبه الجزيرة الماليزية










كان من الممكن أن نقول مدينة واحدة في الجانب الشرقي من شبه الجزيرة الماليزية , لكن هذا سيظلم مدينتين في قمة الروعة والجمال , ثلاث مدن هي كوانتان، كوالا تيرينجانو وكوتا بهارو. كوالا تيرينجانو وكوتا بهارو تقعان ضمن اثنتين من المحافظات الإسلامية في ماليزيا (تيرينجانو وكيلانتان).



كوانتان هي مدينة كبيرة للإستكشاف. بالطبع هي ليست كبيرة مثل العديد من المدن الأخرى في ماليزيا، ولكن الجو رائع والشواطئ (وخاصة تشيراتنج) فهي رائعة.



كوتا بهارو كوالا تيرينجانو وكلاهما معروف بالأسواق الماليزية الشعبية الأصيلة التي تشتم فيها عبق ماليزيا وتراثها . تعكس هاتين المدينتين أيضا صورة ماليزيا التراثية.



تجنب هذه المدن خلال موسم الرياح الموسمية (أكتوبر حتى مارس)، وذلك لأن الطقس يكون عادة سئ جدًا , هذه المدن تفقد جاذبيتها عندما تمطر 24 ساعة في اليوم.



كلتا المدينتين هي نقطة الانطلاق لرحلتك إلى بعض الجزر الاستوائية الأكثر جمالا في ماليزيا؛ بولاو بيرهينتاين ، بولاو ريدانج وبولاو لانج تينغا.


















http://ift.tt/1v7sIeK

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb