أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

26 أكتوبر 2014

تقرير عن أفضل المطاعم في إشبيلية














تقرير عن أفضل المطاعم في إشبيلية







1- مطعم تابيرنا إل بابيلون Restaurant Taberna L. Papillon

يقع في شارع بويرتا ديلا كارني و هو يقدم مأكولات بحرية و أسماك مثل شطائر الأسماك و الأسماك المطبوخة و الأسماك المقلية و الأسماك المشوية كما يقدم مشروبات باردة أيضا و يتميز هذا المطعم بانه قريب من معالم سياحية هامة في مدينة إشبيليه.




2- مطعم جينوفا Restaurant Genova

يقع في شارع شارع دي لا كونستيتوسيون و هو يقدم وجبات متنوعة من أوروبا و أسيا و يتميز بموقعه القريب من كاتدرائية إشبيليه و بعض المعالم الهامة في المدينة.




3- مطعم تابيرنا مانجاريكس Taberna Mangarikis Restaurant

يقع في شارع ألميرانتازغو و هو يقدم مأكولات التاباس المحلية التي تتميز بصغر حجمها كما يقدم تشكيلات عديدة من أصناف مختلفة مثل لحم القرش المطبوخ بالصلصة و جبن الماعز الحارة ز الجمبري بالجبن الزرقاء.




4- مطعم هورنو دي سان بوينافينتورا Horno de San Buenaventura

يقع في شارع كارلوس كانال و يتميز بوجبة الإفطار التي يقدمها فهي وجبة الإفطار الأسبانية التي تتكون من العجة بالأعشاب و اللحوم المقلية و الخبز و الخضراوات كما يقدم أنواعا متميزة من القهوة.




5- مطعم لوكا جوليفا Restaurant Luca Joliva

يقع في شارع ماتيوس غاغو و هو يقدم مأكولات إيطالية شهيرة مثل الباستا و أنواع المعكرونة المعروفة و الجبن بأنواعها كجبن الماعز و الخضراوات التي تميز منطقة البحر المتوسط و زيت الزيتون و سلطة الفراولة مع اللوز و أفضل وقت لزيارة المطعم في الصباح الباكر.





































http://ift.tt/1t4bLna

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb