أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

26 أكتوبر 2014

دبي اليوم هى المرح والخيال










دبي اليوم هى المرح والخيال









كانت تشتهر بها الرمال والشمس والتسوق ، ومرة واحدة في بلدة هادئة من التي بناها التجار الفارسي وسعف النخيل أكواخ الصيادين البدو السكن وغواصي اللؤلؤ.

اليوم ناطحات السحاب الجديدة لامعة تعكس المساجد وأبراج الرياح لدبي القديمة.


هناك الكثير من الأمور التي لا ترى الا في دبي. الاسواق المكونة من ممرات لمراكز التسوق الكبيرة ، تناول الطعام خارج من الشاورما ، الحياة الليلية سواء كنت هنا للحصول على الشيشة أو الرقص ، والنوم في الاسلوب في افخم فنادق الفاخرة مثل فندق برج العرب ودبي جعل المسارات مع رحلات يومية إلى حتا ، واحة البريمي وأبو ظبي.

دبي لديها تقويم حى للأحداث والمهرجانات على مدار السنة بما في ذلك السنة الهجرية ، ودبي أسبوع الموضة ، مهرجان دبي الدولي للجاز ، دبي ماراثون دبي بطولة تنس ودبي ديزرت كلاسيك للغولف ، كأس دبي العالمي ، النبي محمد عيد ميلاد ، رمضان ، الإمارات الصحراوي التحدي ، عيد الفطر ، مهرجان دبي للتسوق ، مهرجان دبي السينمائي الدولي ، يوم عيد الأضحى والعيد الوطني. إذا كنت ترغب في البقاء في فنادق مطار دبي ، مدينة دبي للفنادق المركز والفنادق ديرة الشيخ زايد الفنادق ، أو في أي مكان آخر.


مطار دبي الدولي (دبي مضمونة) هو أكثر المطارات ازدحاما مطار في الشرق الأوسط. الناقل الوطني لدولة الإمارات التي تسير رحلات الى اكثر من 80 وجهة في الشرق الأوسط وأوروبا وأستراليا وأفريقيا وشبه القارة الهندي ، لمزيد من المعلومات عن كل الحديث عن الأسواق الحرة ، وتذاكر السفر جوا إلى دولة الإمارات ليست سوى وضوابط صارمة كما في أي مكان آخر ، وهناك محلات لا دلو.


مطار دبي الدولي ليس لديها مغادرة المطار منفصلة الضرائب ؛ لتضمينه في سعر التذكرة. تشغيل حافلات من دبي إلى أجزاء أخرى من دولة الإمارات والدول المحيطة بها. طريق واحد لتشغيل الحافلات مفيدة حتا من محطة الحافلات ديرة. للوصول الى معظم المدن الأخرى في دولة الإمارات ، واتخاذ حافلة النقل دبي أو حافلة صغيرة. هناك نوعان من الحافلات يوميا إلى العاصمة العمانية مسقط.






















http://ift.tt/1yAFiqy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb