أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

25 مايو 2014

فندق الريتز كارلتون دبي على ممشى جميرا بيتش ريسيدانتس



فندق الريتز كارلتون دبي على ممشى جميرا بيتش ريسيدانتس









موقع الفندق:


يقع فندق ريتز كارلتون دبي ذو الخمس نجوم في موقع مميز بالقرب من بداية ممشى جميرا بيتش ريسيدنتس The walk at Jumeira Beach Residents ، وعلى بُعد 20 كم من مطار دبي الدولي، ويملك إطلالة شاطئية خاصة به تمتد لمسافة 320 متراً على شاطيء جميرا ،. كما أن فندق الريتز كارلتون دبي قريب من عدد من مرافق دبي المشهورة مثل مباني قناتي العربية وmbc، ومدينة دبي للإعلام، والأهم هو أن متاجر ومطاعم دبي مارينا تقع خلف الفندق مباشرة. وكل هذا وأكثر يمكن مشاهدته في خريطة موقع الفندق في الصورة أعلاه.

لماذا فندق الريتز كارلتون دبي؟







إذا كنت تبحث عن جوٍّ لا ينسى من الفخامة والرفاهية، وفي نفس الوقت ترغب في أن تكون قريباً من مياه الخليج العربي الزرقاء، ورمال شاطيء جميرا ناصعة البياض، والتي تبعث البهجة والراحة في النفس، فلا شك بأنك ستحب البقاء في فندق الريتز كارلتون دبي، وربما يكون وجهتك في معظم زياراتك لدبي، إن لم يكن كلها.


يوفر فندق الريتز كارلتون دبي مساحة خاصة من الهدوء والفخامة والحرية، بعيداً عن الأجواء العصرية التي تميز منطقة الممشى. وهذا ليس غريباً على سلسلة فنادق الريتز كارلتون فهي تشتهر حول العالم بالخدمة العالية والأجواء الكلاسيكية إضافةً إلى الأسعار المرتفعة، والتي تتماشى مع جودة الخدمة المقدمة، وهذا ما يتميز به أيضاً منتجع الريتز- كارلتون دبي في منطقة الممشى المطلة على البحر. وكل من زار فندق الريتز كارلتون يجمعون على أنه المكان الأنسب لقضاء أوقات الاستجمام والرفاهية، بعيداً عن زحمة وضوضاء الحياة التي قد تعيشها أثناء السياحة في دبي.


وعلاوة على ذلك عند إقامتك في فندق الريتز كارلتون دبي ستشعر وكأنك في جزيرة، فهنالك صوت ومنظر أمواج البحر الممتدة، إلى جانب الحدائق والخضرة الطبيعية التي تسر الناظرين، وأصوات زقزقة العصافير التي تملأ المكان، في تلاحم قلما تجد له نظيراً في أي فندق شاطئي ترتاده حول العالم، ما جعل فندق الريتز كارلتون دبي الفندق الشاطئي الأغلى في إمارة دبي منذ افتتاحه عام 1998.

وهنا نقطة يجب أخذها في الحسبان، وهي مدى قدم فندق الريتز كارلتون، فهو من أقدم فنادق دبي، ومع ذلك ما زال رغم تزايد المنافسة وحدتها، يتمتع بسمعة طيبة ومحبب لدى الكثيرين.

الريتز كارلتون دبي –رغم كونه فندقاً شاطئياً- مثالي للعائلات المحافظة، فلا بارات ولا ملاهي ليلية، ومن بعد المغرب ستجد الهدوء يسود المكان.

الغرف والأجنحة في فندق الريتز كارلتون:




يوجد بالفندق 138 غرفة وجناح، تتوزع ما بين أدواره الستة، وجميعها تعتمد التصميم الكلاسيكي المستوحى من المغرب أو قصور الأندلس كما تتمتع الغرف بمستوى عالٍ من الفخامة والأناقة التي تليق بفندق 5 نجوم، كفندق الريتز كارلتون. تطل الغرف والأجنحة على شاطئ الخليج، وعلى حديقة الفندق، والمسابح عن طريق شرفات خاصة لكل غرفة.


تتنوع الغرف ما بين غرفة ديلوكس مطلة على الحديقة والبركة، غرفة نادي (club) تطل على البحر، جناح تنفيذي مطل على الحديقة والبركة، وتعتمد أسعار كلٍ منها على المواسم و نوع الغرفة، و تتراوح الأسعار تقريباً ما بين 925 درهم – 1,100 درهم – 1,275 درهم لليلة الواحدة.

خدمات فندق الريتز كارلتون دبي:



يوفر فندق الريتز كارلتون دبي خدمة السبا من الدرجة الأولى، والتي توفر مجموعة متنوعة من العلاجات. إلى جانب توفر عدد من المسابح الحديثة، فهناك بركتان للسباحة، وبركة مخصصة للأطفال، وبركة بشلال، وبركة سباحة هادئة للكبار.





يوجد في الفندق كذلك قاعات متنوعة لاجتماعات العمل والمؤتمرات، ولم تنس إدارة الفندق المناسبات الخاصة، فهنالك جلسات على شاطئ البحر مخصصة للأزواج، وفي حال كنت تنوي الاحتفال بمناسبة كعيد زواجك هناك يكفي أن تبلغ إدارة الفندق فقط وهم سيقومون بما يكفي لإبهارك!



يتم تقديم شاي ما بعد الظهيرة في بهو فندق الريتز كارلتون دبي على نغمات عزف حي للقيثارة وأحياناً البيانو، ما يشعرك بأجواء تقليدية جميلة مفصولة تماماً عن الحداثة والعصرية في منطقة جميرا بيتش ريسدينتس (الجي بي آر). وكعادة في الفنادق والمطاعم الأميركية فإن كمية الطعام المقدم دائماً هي أكثر من كافية لشخصين، ولذا فهو مناسب للغاية لتناول لقمة مشبعة بين الوجبات.


تتوفر تشكيلة ممتازة من المطاعم بفندق الريتز كارلتون دبي، كفندق سبلينديو الإيطالي الشهير ذو الطراز المستوحى من مدينة ميلانو الإيطالية، ومطعم أماسينا الذي يقدم وجبات المطبخ العربي المتنوعة، والعديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق الآسيوية، والشرق أوسطية إضافة إلى صالة La Baie الراقية التي تطل على الخليج العربي، وغيرها من الصالات والجلسات الموزعة ضمن أرجاء الفندق، سواء كانت داخله أو على الهواء الطلق في الحديقة أو على البحر.


كما توجد شبكة إنترنت لاسلكية في جميع أرجاء الفندق، كما توجد مواقف مجانية للسيارات، وخدمة لإقلالك من المطار إلى الفندق في حال طلبت ذلك عند الحجز.

وللأطفال أيضاً عالمهم في فندق الريتز كارلتون دبي، حيث هنالك برنامج ريتز-كيدز، والتي يقدم فيها الفندق أنشطة يوميّة للأطفال تحت إشراف متخصصين، وتشمل دروسًا تعليمية ترفيهية في التنس، وألعاب الخفة، والباليه، والسباحة، ووقتًا للقصة، وحتى أنشطة الطبخ.







بقي أن نذكر واحدة من أهم نقاط القوة لفندق الريتز كارلتون دبي، حسب مراجعات الزوار في مواقع الحجز المختلفة، هو ما لاحظته من أن أكثر ما امتدح به الزوار هذا الفندق هو الخدمة الراقية والذوق والأدب الذي يعامل به طاقم الاستقبال جميع زوار الفندق، وهو الأهم في رأيي، فلا معنى للراحة والرفاهية عند تعكر مزاجك بالخدمة السيئة!!








http://ift.tt/1h1EEOP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb