أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

30 يناير 2014

صورأهم معالم الجذب السياحي في بكين



صورأهم معالم الجذب السياحي في بكين









حديقة تيانتان ببكين Beijing Tiantan Park



صورأهم معالم الجذب السياحي بكين Beijing Tiantan Park.jpg













تيانتان أو معبد السماء هو أهم المعابد في بكين، وهو أكبر المباني الدينية القديمة التي لا تزال موجودة في الصين والعالم اليوم، بني معبد السماء في عام 1420 كمكان للتعبد في حقبة الإمبراطورية مينغ وت، وهو الأن حديقة مفتوحة عامة.








حديقة بيهاي Beihai Park



صورأهم معالم الجذب السياحي بكين Beihai Park.jpg













حدائق بيهاي تقع في وسط مدينة بكين وكانت تعد هي الحدائق الملكية في الصين القديمة، وتستخدم كحديقة عامه منذ عام 1925، وتد واحدة من أعرق الحدائق الملكية في الصين والعالم اليوم.








حديقة Yihe



صورأهم معالم الجذب السياحي بكين Tian An Men.jpg













ييخه جاردن أو ما يعرف باسم حديقة الصيف هي واحدة من أكبر وأقم الحدائق وأعرقها في الصين، وتقعغ على مساحة 290 هكتار. واهم معالم الحديقة جبل Wanshou وحديقة Kunming، وتجد في الحديقة 3,000 مقصورة مختلفة الأشكال للاستمتاع بها.








سور الصين العظيم The Great Wall



صورأهم معالم الجذب السياحي بكين The Great Wall.jpg













طريق بادالينغ لسور الصين العظيم يمتد إلي أكثر من 6,000 كم، وصور الصين العظيم هو رمز الأمة الصينية وواحداً من أكبر وأطول المباني في العالم، وبالتأكيد فأن المنطقة التي تمر بالسور في المدينة وهي في منطقة بادالينغ في مقاطعة يان تشينغ هي واحدة من أهم المزارات السياحية في بكين.




المدينة المحرمة The Forbidden City



صورأهم معالم الجذب السياحي بكين The Forbidden City.jpg







متحف القصر القديم والذي كان يعرف سابقاً باسم المدينة المحرمة والذي كان هو مقر الأسرة الإمبراطورية في عهود أسرتي مينغ وتشينغ، وتعد المدينة المحرمة هي أكبر مجموعة متصلة من المباني الصينية القديمة والتي لا تزال سليمة حتى اليوم، والمدينة المحرمة تقع على مساحة 155000 متر مربع على شكل مستطيل ويحيد بها جدار، لتشكل قلعة تحتفظ بالبناء الجمالي الصيني.



























http://ift.tt/1a2QMv3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb