أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

28 يناير 2014

أهم مناطق الجذب السياحي فى تايوان






أهم مناطق الجذب السياحي فى تايوان








ضريح الشهيد Martyr Shrine





مناطق الجذب السياحي تايوان













خصص ضريح الشهيد لأبناء شعب تايوان الذين ضحوا بأنفسهم في المعركة، تم بناء الضريح في عام 1969، ونفس نظام التصميم والتشييد المعماري هو النظام المأخوذ من قاعة الانسجام العليا في المدينة المحرمة ببكين.








متحف القصر الوطني National Palace Museum





مناطق الجذب السياحي تايوان













متحف مهيب للغاية يحتوي على مجموعة من القطع الأثرية النارة التي لا تقر بثمن من كلاً من تايوان والصين، وكان المتحف مقراً لمجموعة كبيرة من التحف الصينية التي ترجع الآسر الملكية الصينية في وقت الحرب الصينية اليابانية والحرب الأهلية في الصين.













حديقة Yangmingshan الوطنية





مناطق الجذب السياحي تايوان













إذا كنت تهتم بزيارة الأماكن الطبيعية والجميلة أثناء زيارتك لتايبيه، فهذا هو المقصد الذي قد ترغب في زيارته، حديقة Yangmingshan الوطنية تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة وتحيط بها المنحدرات الصخرية، والمروج الجبلية والبحيرات هادئة وأفضل وقت للزيارة شهري فبراير ومارس وما بينهم حيث الزهور مزدهرة.








ينابيع بيتو الساخنة Beitou Hot Springs





مناطق الجذب السياحي تايوان













في تايبيه هناك العديد من ينابيع الماء الساخن، ولكن أكثر هذه الينابيع شهرة هي ينابيع بيتو، ومنذ العام 1986 وهذه المنطقة تشتهر بحمامات الماء الساخن بها لتكون واحدة من أفضل وأهم المقاص السياحية في المدينة.








مبني شيانج كاي شيك التذكاري Chiang Kai-shek





مناطق الجذب السياحي تايوان













مبني شيانج كاي شيك التذكاري في الغالب ما يستخدم في الاحتفالات الوطنية، ويتميز المبني بالجدران المصنوعة من الرخام الأبيض، وعند زيارة يمكن للسائح التعرف على تاريخ تشيانغ كاي تشيك، الزعيم التايواني من خلال زيارة متحف القرن 20 الذي يقع في الطابق السفلي، كما يمكن زيارة حديقة الخزف الملحقة بالمتحف.























Hil lkh'r hg[`f hgsdhpd tn jhd,hk





http://ift.tt/L4r8KC

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb