أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

30 يناير 2014

نصائح أهم خبراء الشعر لتحصلي على شعر مشرق ذو لون لامع ومليء بالحيوية



نصائح أهم خبراء الشعر لتحصلي على شعر مشرق ذو لون لامع ومليء بالحيوية








النصيحة الاهم للشعر الاشقر :





هو أن تقومى باستخدام شامبو كريمى الملمس ليساعدك للتخلص من المعادن التى تفقد شعرك أشراقة زهوة لونه الاشقر.,







أما بالنسبة لذوات الشعر الأحمر




فيفضل تقليل عدد مرات غسل الشعر بالشامبو لمرتين بالاسبوع على الاكثر ويفضل أستخدام ماء فاتر وليس ساخناً عند غسله والافضل غسله بماء بارد لأن اللون الأحمر أكثر الالوان سرعة فى البهتان ويحتاج لعناية عالية لتحافظى عليه ويفضل الحصول على جلسة أعادة تلوين سريعة للشعر الاحمر أو تغطية للصبغة كل 4 اسابيع لتحافظى على رونق لونه ولمعانه.




أما لذوات الشعر الاسود أو البنى :




يفضل دائماً وضع بلسم ومنتجات عالية الجودة لان تلك الالوان هى الاكثر عرضة للبهتان وفقدان اللمعان فأحرصى على تغذية شعرك من الداخل والخارج للحفاظ على لمعانه.









نصائح أهم خبراء الشعر لتحصلي على شعر مشرق ذو لون لامع ومليء بالحيوية سواء كان مصبوغاً أو طبيعياً




1-أهتمى أولاً بفرشاة شعرك فالفرشاة الصحيحة التى تستخدميها لتمشيط شعرك ستساعدك فى الحصول على اللمعان فأستخدامك للفرشاى ناعمة من خامة طبيعية يساعدك اثناء التمشيط فى توزيع الزيوت الطبيعية التى تفرزها فروة رأسك فى شعرك .

2- أهتمى دائماً بأستخدام بلسم الشعر المناسب لنوع ولون شعرك وأن كنتى تتعرضين للكثير من الشمس بسبب طبيعة العمل أو طبيعة حياتك الشخصية اذن فالحل هو استخدام البلسم الجاف الذى يمكنك تركه على الشعر بدون الحاجة لغسله حتى يحمى شعرك من الاشعة فوق البنفسجية ومن الجفاف وتغير اللون .

3- اذا كان شعرك مصبوغاً فلا تتنازلى عن أستخدام الشامبو المخصص للشعر المصبوغ ويفضل أن يكون المخصص لنفس لون شعرك لانه يكون مدعم ببيجمانت تحمل نفس درجة لون صبغة شعرك مما يساعد على تعزيز لون شعرك والمحافظة على رونقه .

4- احرصى على أن يحتوى نوع الشامبو اليومي على البروتينات المغذية التى ستساعدك فى الحفاظ على جذور شعر قوية.

5- أذا كان شعرك خفيف او رفيع لا تلجاى للمجفف الشعر او السيشوار لتحصلى على الكثافة الا اذا وضعتى طبقة من الاسبراى المضاد للحراة على شعرك فالحرارة قد تعطيكى تاثير الشعر الكثيف المطلوب ولكنه سيزيد من تضرر الشعرة ويضعفها اكثر ويفضل لللشعر الخفيف والرفيع التمشيط بمشط ذو أسنان خشبية واسعة .

6- أبتعدى عن ماء الصنبور لغسل الشعر فعادى ما يكون ماء الصنبور ملئ بالمعادن التى من شأنها أضعاف الشعر وتفكيك لون الصغبة من الشعر والحل هو أن تغسلى شعرك دائمً بماء مفلتر المخصص للشرب فهو الافضل والاحسن نتيجة لصحة شعرك ولاشراق لونه.






















http://ift.tt/1iNSuUe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb