أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

29 يناير 2014

معالم مصر السياحيه الرائعة بالصور



معالم مصر السياحيه الرائعة بالصور







المتحف المصري Egyptian Museum



معالم السياحيه الرائعة بالصور 1243569845_c81de2a321_z.jpg













يحتوي هذا المتحف على اثار مصرية قديمة ورائعة وتشهد بالحضارة المصرية على مر العصور وينقسم المتحف المصري الى طابقين الطابق الرئيسي يضم الدور الأول والارضي وهما يحتويان على مجموعة كبيرة من ورق البردي والقطع النقدية والقطع الاثرية للملوك كما يحتوي على 27 مومياء ملكية للعصور الفرعونية وغيرها من الاثار التاريخية المهمة.








نهر النيل River Nile Cruise



معالم السياحيه الرائعة بالصور river_nile_cruise.jpg













هو الشريان الرئيسي الذي شهد على عظمة مصر منذ فجر التاريخ وهو السبب في تكون كل الحضارات التي مرت بها مصر وهو وسيلة النقل التي كان يعتمد عليها المصريين للتنقل بين الشمال والجنوب ولقد اعتبروه المصريون منذ القدم بانه شيء مقدس في حياتهم لما لعبه من دور عظيم في الحضارة.


















البحر الحمر Red Sea Reef



معالم السياحيه الرائعة بالصور red_sea_reef.jpg













هي واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر يذهب اليها السياح للاستمتاع بجمال الشواطئ ورؤية الشعب المرجانية وممارسة رياضة الغوص والسباحة في مناخ رائع طوال العام بجانب الخدمات الرائعة التي تقدم من فنادق ممتازة ومطاعم رائعة وتعد شرم الشيخ من أكثر الأماكن زيارة على شاطئ البحر الأحمر.


دهب Dahab



معالم السياحيه الرائعة بالصور 445253186_db00cb06a4_z.jpg







تعد من أفضل الأماكن السياحية المطلة على البحر الأحمر وهي منتجع رائع يشمل جميع الخدمات الممتازة التي يطلبها السياح كما تتميز بتعدد الأنشطة مثل ركوب الأمواج والغطس والغوص والخروج في رحلات للصحراء باستخدام الإبل.




واحة سيوة Siwa Oasis



معالم السياحيه الرائعة بالصور 3310744673_22246b7099_z.jpg







تقع في الصحراء الغربية لمصر وهي منطقة معزولة في الصحراء يذهب اليها السياح للاستمتاع بالراحة والاستمتاع بالينابيع الحارة ورؤية أشجار النخيل وقد شيدت بها الفنادق المتميزة للاهتمام بهذه المنطقة السياحية الرائعة.





























http://ift.tt/1b4gvl2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb