أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

27 فبراير 2014

معلومات مهمة عن بحيرة أبانت



بحيرة أبانت







بحيرة ابانت: هي بحيرة للمياه العذبة في محافظة (بولو) في تركيا في شمال غرب الأنضول, وشكلت نتيجة انهيار ارضي كبير وهذه البحيرة تقع على ارتفاع 1328 م, على مسافة 32 كم من المقر الاقليمي لمدينة (بولو). وتعد من الاماكن المفضلة للعطل و الرحلات القصيرة من قبل الاتراك و السائحين الاجانب وذلك بفضل الجمال الطبيعي للمكان والغابات الكثيفة التي تغطيها و سهولة وصول اليسارات اليها وتبعد عن طريق ترك السريع الذي يربط اسطنبول بي انقرة حوالي 21 كم و تبعد 3 ساعات عن مدينة اسطنبول و 3 ساعات عن مدينة انقرة. وتعد بحيرة ابانت متنزة طبيعي.

البحيرة تغطي مساحة 1.28 كم مربع, وأعمق نقطة لها 18 م وفي منطقة البحيرة يوجد هناك فندقين مجاور لشاطئ البحيرة وهناك العديد من وسائل الراحة و الخدمات للزوار, والذين لا يريدون السكن في الفنادق ويحبذون البيوت العائلية فأنه يوجد في قرية (مودونو) التي تبعد 18 كم عن البحيرة الى الجنوب, وعلى شمال البحيرة و التي تبعد مسافة 8 كم عن مدينة بولو جامعة ابانت عزة باياسيل.

اما انواع الشجر في هذه المنطقة فهي: الصنوبر الاسود الاوروبي, الصنوبر الاسكتلاندي, السنديان, شجر الرماد, شجر النير, الصفصاف, العرعر, شجر الطرفاء, البندق, الزعرور و نبتت الفرولة و التي تشكل الأراضي المشجرة في البحيرة.

اما انواع الحيوانات البرية التي في هذه المنطقة: الخنازير البرية, غزلان البور, اليحمور, الغزلان الحمراء, الدببة البنية, الذئاب, الثعالب الحمراء, ابن اوى و الارانب بالغابات المحيطة بها, الامر الذي يجعل من البحيرة موقع ثمين للصيادين خلال الموسم, بالإضافة الى سمك السلمون المرقط التي تستوطن في البحيرة واسمها (سالموتروتا).














http://ift.tt/1dFuBag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb