أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

27 فبراير 2014

رحلتي بالصيف مع جميع الاحداثيات £ ميونخ ، قارمش ، انترلاكن ، كابرن ، سالزبورغ ، ميو



رحلتي بالصيف مع جميع الاحداثيات £ ميونخ ، قارمش ، انترلاكن ، كابرن ، سالزبورغ ، ميونخ



السلام عليكم



هذي اول مشاركه لي ولكن انا متابع قديم جدا لمنتدي العرب المسافرين

الان انا متواجد في كابرن النمسا ،، حيث تنتهي رحلتي الاسبوع القادم وجميع احداثياتي جديده واماكن روعه ،، وكما تعلمون ان هالعطله منقسمه الي قسمين قبل رمضان وبعد رمضان لذلك عندما اعود الي ارض البلاد باذن الله سوف ابدا معكم رحلتي من بداية الوصول الي مطار ميونخ واستلام السياره والعوده من مطار ميونخ









وشكرا لكم

رحلتي قد تنفع لمن يريد السفر بعد رمضان





علما باني قد وصلت ميونخ واتجهت مباشره الي قارمش والاسترخاء ليله ثم اتجهت الي انترلاكن سويسرا وجلسنا 4 ليالي وفي نفس الرحله من انترلاكن ذهبنا الي برن العاصمه وجنيف والوصول الي انسي الفرنسيه حيث تبعد نص ساعه عن جنيف وانصح بها الجلوس بها اقل شي يوم لانها مدينه روعه انا غلطتي قعدت فيها اربع ساعات وماكنت حاجز فيها اما جنيف ماتسوي اكثر من ساعتين .. ثم العوده من انسي الي انترلاكن 3 ساعات بالسياره وبعدها اتجهت الي زيورخ وتمشيت فيها وقريةة هايدي والذهاب الي كابرن والسكن فيها اسبوع وانا حاليا بكابرن ... وجهت نظري سويسرا افضل من النمسا وتحديدا كابرن وزلمسي تحس انك بدوله عربيه زحمه وازعاج وكل واحد يخز الثاني كطبع العرب المعروف :)









انتظروني اعود باذن الله ولكم مني احلا احداثيات ومخطط كامل للرحلات





نصيحه اخو لحد يحجز سياره من مكتب افيس .. نفسيه خايسه انا كنت حاجز مرسيدس وعطوني اوبل بوكس ولما كلمتهم قالت تبي ولا لا وكان زحمه جدا عند المكتب الي بالمطار مع العلم اعرف ناس حاجزين من هرتز ويورب كار يقولون افضل من افيس بالف مره












http://ift.tt/1mEI7kP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb