أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

22 أغسطس 2014

ما هي أسباب رفض تاشيرتك الامريكية وحلها





ما هي أسباب رفض تاشيرتك الامريكية وحلها





لكن قبل ان نتطرق الى موضوعنا احب ان اسهل للاعضاء تتبع حالة اورقهم فى السفارة او فى امريكا

من خلال هذا الرابط

http://ift.tt/1zamHjM



في أي يوم من الأيام في جميع أنحاء العالم بعض الناس يجدون أنفسهم في وضع كيفن. يسمعون قنصلي يقول : "تم رفض طلب التأشيرة. انت غير مؤهل بموجب المادة 214 (ب) من قانون الهجرة والجنسية". أن رفض تأشيرة دخول عند عدم وتوقع أن يؤدي خيبة أمل كبيرة والإحراج أحيانا. هنا ما هو 214 (ب) رفض تأشيرة أو وسائل ورفض ما يمكنك القيام به للتحضير لإعادة تقديم الطلب تأشيرة.







ما هو القسم او البند 214 (ب)؟

الفرع 214) ب (هي جزء من دائرة الهجرة وقانون الجنسية (واع). وهو ينص على :

يفترض أن كل أجنبي مهاجر إلى أن يضع على نحو يرضي الموظف القنصلي ، في وقت طلب القبول ، وأنه يحق له وضعا غير المهاجرين...

وهذا يعني أن عليك قبل الموافقة للحصول على تأشيرة ، يجب أن تثبت أنك لن تعود إلى بلدك. يجب أن تثبت أن لديك أي نية للتخلي عن الإقامة هناك. فالقانون يضع عبء الإثبات على لك أن تثبت أن لديك علاقات قوية في بلدكم التي من شأنها أن تجبر لك لمغادرة الولايات المتحدة في نهاية إقامتك المؤقتة.







ما شكل الاثبات "علاقات قوية"؟

علاقات قوية وتختلف من بلد إلى بلد ومن مدينة إلى مدينة ، فرد إلى آخر. ويمكن لبعض الأمثلة للعلاقات أن تكون الأسرة ، وعلى وظيفة ومنزلا ، في حساب مصرفي. "الروابط" هي النواحي المختلفة لحياتكم التي تربطكم ببلد إقامتكم : العائلة والعلاقات الاجتماعية ، والعمالة ، وممتلكاتهم. حالة كل شخص مختلف.

المسؤولون القنصليون يدركون هذا التنوع. وخلال مقابلة التأشيرة التي يعتبرونها المهنية والاجتماعية والثقافية وغيرها من العوامل. في حالات طالبي التأشيرات الأصغر سنا الذين ربما لم يكن لديها فرصة لتكوين علاقات كثيرة





ماذا علي أن أفعل إذا كنت أنا رفض (رفض) على التأشيرة تحت 214 (ب)؟



إذا كنت رفض (رفض) على تأشيرة دخول تحت 214 (ب) ، أولا ، إعادة النظر بعناية الوضع الخاص بك وتقييم واقعي العلاقات الخاصة بك. قد ترغب في الكتابة على ورقة التأهل العلاقات ما كنت تعتقد أن لديك قد لا يكون تم تقييمها في وقت المقابلة مع المسؤول القنصلي. أيضا ، يجب مراجعة الوثائق التي تم تقديمها للقنصل للنظر فيها. لو كنت ونفى (رفض) على تأشيرة دخول بموجب المادة 214 (ب) ، قد تطبيق. عندما قمت بذلك ، سيكون لديك لاظهار مزيد من الأدلة للعلاقات الخاص أو كيف ظروفك قد تغيرت منذ ذلك الوقت من طلب الحصول على التأشيرة الأصلية. ومما قد يساعد على الإجابة على الأسئلة التالية قبل اعادة التقديم :

لم أشرح موقفي بدقة؟

هل الموظف القنصلي نغفل شيئا؟

هل هناك أية معلومات إضافية في استطاعتي أن أقدمه لإنشاء محل إقامتي وعلاقات قوية في الخارج؟

يجب أن تكون على علم أيضا ان تكونوا رسما تطبيق غير قابل للإرجاع كل مرة تقوم فيها التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة ، بغض النظر عن ما إذا كان يتم إصدار التأشيرة



من يستطيع التأثير على موظف القنصلية لعكس رفض فيزا (الحرمان)؟



المندوبين قانون الهجرة المسؤولية عن إصدار أو رفض (رفض) على تأشيرة دخول لموظفي القنصلية في الخارج. لديهم القول الفصل في جميع قضايا التأشيرات. وزارة الخارجية الأميركية يملك صلاحية النظر في قرارات القنصلية ، ولكن هذه السلطة تقتصر على تفسير القانون ، وليس تحديد الحقائق. تحديد ما إذا كان لديكم الإقامة المطلوبة في الخارج هي واحدة واقعية. لذلك ، فإنه يقع حصرا ضمن سلطة الموظفين القنصليين لحل. يمكنك التأثير في المكتب القنصلي لتغيير رفض تأشيرة مسبقة فقط من خلال تقديم أدلة مقنعة جديدة من العلاقات القوية.



ذا كان الطلب أو الالتماس تم رفض تأشيرة غير الهجرة الخاص من قبل القنصلية الأميركية ، انظر فيزا مرفوض ، مرفوض تحت 214b فيزا (تأشيرة غير مهاجر حظر الخروج والرفض فيزا).

إذا كان التطبيق أو تم رفض الالتماس الخاص أو إلغاء (على الهجرة في الولايات المتحدة ، البطاقة الخضراء، أو أي مسائل أخرى) من قبل الولايات المتحدة المواطنة وخدمات الهجرة (المصلحة) ، فإن هذا القرار قد ، في معظم الحالات ، قابلة للاستئناف أمام سلطة أعلى للمراجعة.

في إجراءات الهجرة ، يتم تقسيم السلطة بين اثنين من النظر في الاستئناف المنظمات الحكومية منفصلة :



* الطعون الإدارية مكتب (AAO) ، في إطار المصلحة

* مجلس استئناف الهجرة (استئناف الهجرة) ، في إطار اختصاص المكتب التنفيذي للمراجعة الهجرة في وزارة العدل الأميركية



إذا تم رفض الالتماس أو الطلب أو تسقطها المصلحة ، استعراض دقيق للقرار مكتوب. الإشعار (الاستمارة الأول إلى 292) وسوف أطلعكم على أسباب الرفض ، ولاية مناسبة الاستئناف ، والمواعيد الواجب التطبيق ، والمصلحة تصحيح شكل لتقديم استئناف.





كيف يمكنني الاستئناف إذا تم رفض الطلب أو المصلحة بلدي العريضة؟

استعراض النموذج الأول إلى أن 292 إعلامك من إنكار لتحديد ما إذا كنت قد النداء الذي والحرمان من الحصول على التأشيرة أو الهجرة عريضة أو تطبيق للقرار سوف أبلغكم اختصاص الاستئناف المناسبة وتوفر لك الشكل الصحيح.

إذا المصلحة رفض طلبك أو عريضة وتريد الطعن في الحرمان ، وإشعار الاستئناف يجب أن يقدم في غضون 30 يوما من تاريخ صدور القرار. إذا تلقيت هذا القرار عن طريق البريد ، يجب رفع الاستئناف خلال 33 يوما من تاريخ القرار. إذا كنت ترغب في الطعن وإلغاء عريضة مهاجر المعتمدة ، يجب رفع الاستئناف خلال 15 يوما من تاريخ صدور القرار ، أو في غضون 18 يوما من تاريخ صدور القرار إذا كان في استقبال المقرر عن طريق البريد .

وإذا كانت المصلحة الإدارية الاستئناف مكتب ولاية على هذا القرار ، يجب عليك ملف إشعار الاستئناف في نموذج المصلحة أنا - 290B ، لاحظ الاستئناف إلى مكتب الطعون الإدارية. يقدم إخطار الاستئناف يجب مع المكتب الذي اتخذ القرار الأصلي ، وتشمل الرسوم المطلوبة. قد الملف تفسيرا لدعم طلب الاستئناف الخاص بك. إذا كنت تحتاج إلى التنازل عن الرسم ، الرجاء راجع الرسم طلب إجراءات التنازل المصلحة.

الأشكال المتاحة على الانترنت، أو من خلال الدعوة 1-800-870-3676 ، أو عن طريق تقديم طلب على الانترنت لتلقي استمارات عن طريق البريد. مزيد من المعلومات حول ونماذج التأشيرات والهجرة ، ورفع الرسوم ، والإعفاء من الرسوم متوفر في أشكال المصلحة / دائرة الهجرة والتجنيس وغيرها من أشكال الولايات المتحدة أشكال الهجرة ، والرسوم ومواقع الايداع





المصلحة مكتب الطعون الإدارية





إذا كان التطبيق أو تم رفض الالتماس الخاص أو تسقطها المواطنة الامريكية وخدمات الهجرة (المصلحة) ، في معظم الحالات قد استئناف هذا القرار. و المصلحة الإدارية الاستئناف مكتب ("AAO") ولاية على 40 الالتماسات والطلبات.

إذا كنت تتلقى اشعارا الحرمان ، وسوف ننصح من حقك في الاستئناف ، ولاية الصحيح الاستئناف (الطعون الإدارية أو مكتب مجلس استئناف الهجرة) ، ويقدم لك شكل نداء المناسبة والمهلة.

هناك مواعيد الصارمة التي يجب الوفاء بها لنداء الملف بشكل صحيح. ويجب تقديم الطعن مع الرسم الصحيح في المكتب الذي اتخذ القرار الأصلي. يجوز لك ملف موجزة (تفسير) لدعم هذا النداء. بعد الاستعراض ، يجوز للسلطة الاستئناف أتفق معك ، وتغيير القرار الأصلي ، وكنت اختلف مع التأكيد على القرار الأصلي ، أو إحالة الموضوع إلى المكتب الاصلية لمزيد من العمل.

وبالإضافة إلى الحق في الاستئناف (التي تسأل سلطة عليا لمراجعة الحرمان) ، قد ملف الحركة لإعادة فتح أو اقتراح بإعادة النظر مع المكتب الذي اتخذ قرار غير المواتية. عن طريق تقديم هذه الطلبات ، قد يطلب من مكتب لإعادة النظر أو إعادة النظر في قرارها.

أي اقتراح لإعادة فتح ويجب على الدولة وقائع جديدة تكون شريطة أن تكون لفتح في الدعوى ، ويجب أن تكون مصحوبة بشهادات أو غيرها من الادلة الوثائقية. وهناك اقتراح بإعادة النظر يجب أن يثبت أن هذا القرار لا يقوم على تطبيق صحيح للقانون أو سياسة المصلحة، وإقامة المزيد من ان القرار كان غير صحيح استنادا إلى الأدلة في الملف في الوقت الذي تم اتخاذ القرار. أي اقتراح لإعادة فتح أو إعادة النظر يجب أن يودع لدى الرسم الصحيح في غضون 30 يوما من اتخاذ القرار.

ليس هناك مراجعة الاستئناف لرفض تمديد إقامة أو تغيير الوضع القائم غير المهاجرين. ويمكن تقديم الاستئناف واحد فقط لكل إنكار أو إلغاء ، وليس هناك مراجعة الاستئناف في قرار الاستئناف



كيف يمكنني الاستئناف إلى مكتب الطعون الإدارية المصلحة؟

يجب إعادة النظر في النموذج الأول إلى 292 أو إشعار من الإنكار التي رافقت قرار السلبية لتحديد ما إذا كنت قد الاستئناف رفض الالتماس الخاص أو التطبيق. القرار سوف أبلغكم اختصاص الاستئناف المناسبة وتوفر لك الشكل الصحيح.

إذا كنت ترغب في الطعن في رفض الالتماس أو الطلب ، يجب تقديم طلب الاستئناف خلال 30 يوما من تاريخ صدور القرار. إذا كنت تتلقى القرار عن طريق البريد ، يجب رفع الاستئناف خلال 33 يوما من تاريخ هذا القرار. إذا كنت ترغب في الطعن وإلغاء عريضة مهاجر المعتمدة ، يجب رفع الاستئناف خلال 15 يوما من تاريخ صدور القرار ، أو في غضون 18 يوما من تاريخ صدور القرار إذا تم استلام القرار عن طريق البريد.

وإذا كانت المصلحة الإدارية الاستئناف مكتب ولاية على قرار الاستئناف يجب أن يقدم ، على إشعار نموذج المصلحة الأول إلى 290B (لاحظ الاستئناف أو الحركة). يقدم إخطار الاستئناف يجب مع المكتب الذي اتخذ القرار الأصلي. شرح) يجوز تقديم موجز) دعما للنداء الخاص. تدرج الرسوم لا بد منه. الأشكال المتاحة على الانترنت، أو من خلال الدعوة 1-800-870-3676 ، أو عن طريق تقديم طلب على الانترنت لتلقي استمارات عن طريق البريد. مزيد من المعلومات عن النماذج وايداع الرسوم والإعفاء من الرسوم متوفر في أشكال المصلحة / دائرة الهجرة والتجنيس وغيرها من أشكال الولايات المتحدة أشكال الهجرة ، والرسوم ومواقع الايداع










http://ift.tt/1lkJLM4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb