أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

27 أغسطس 2014

اغلي قهوة بالعالم في مقهى ICONS Coffee Couture بدبي







اغلي قهوة بالعالم في مقهى ICONS Coffee Couture بدبي



تميزت دبي بتقديم كل ماهو جديد ومتميز وبجولة في سوق البحار، صادفنا مقهى ICONS Coffee Couture الذي يقدم أغلى قهوة بالعالم، هذه المرة أغلى قهوة هي ليست من الذهب أو تقدم على طبق من الألماس، وبالرغم من ارتفاع سعرها حيث يصل سعر كوبين من القهوة إلى 180 درهماً، وأربعة أكواب 279 درهماً، الا انها مطلوبة دائماً ، ولعشاق القهوة ولمحبي نمط الحياة الفاخرة، يتم تقديم قهوة «كوبي لواك» التي تتميز برائحتها وطعمها اللذيذ.



ندرة :



«كوبي لواك» هي القهوة الأكثر تميزاً وندرة في العالم، يتم تنظيفها بشكل جيد وتحميصها يدوياً للحفاظ على نكهة القهوة ، ويعتقد بأن القهوة تساعد في الحفاظ على صحة الجلد، وتعطي الإحساس بالسعادة عند ارتشافها.



طعم عطري :



وقال سبراناث سيفراجان مدير العمليات الميدانية للمقهى : بأن القهوة تتميز برائحتها وطعمها العطري المتميز، وهي خفيفة جداً وصحية ولا تسبب الحموضة ومعدومة السكريات، ويطلبها الكثير من الزبائن لعبيرها ولذوق زبائننا المتميز والمختلف، ولأنها الأفضل في العالم، وهي حصرية لدينا فقط.



ويضيف بأن تميز طعم قهوة «كوبي لواك» جعلها تصبح مشهورة ومعروفة لدى الكثير، ويتم نفاد الكمية سريعاً من المقهى بسبب الإقبال الكبير، ويأتي الزبائن خصيصاً لطلب هذه القهوة وتكون لديهم معلومات كافية عنها، وهي تقدم طبيعية من دون اضافة أي منكهات.













اغلي قهوة بالعالم مقهى ICONS 10570370_725010710886004_5970567772382849366_n.jpg










http://ift.tt/1vOATyJ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb