أحدث العروض للسفر الى ماليزيا 2016 للمسافرون العرب

04 أغسطس 2014

صور فندق Hides Hotel Cairns ( استراليا )




صور فندق Hides Hotel Cairns ( استراليا )






















تتميز المنشأة السياحية Hides Hotel Cairns باتصالها بالمطار في مدينة كينز (كايرنس CBD)، كما تستقر بالقرب من معرض كيرنز الإقليمي، مركز مؤتمرات كيرنز، وريف هوتيل كازينو. ومن المعالم السياحية القريبة بحيرة اسبلاناد ومركز الفنون المعاصرة. ميزات الفندق





تضم هذه المنشأة السياحية في مدينة كينز مطعم وكافيتيريا. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة (نظير تكلفة إضافية). يمكن لفريق العمل أن يقدمالمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر و خدمة تنظيم الجولات السياحية. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة مكشوف وشرفة وتجهيزات مغسلة. يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم. هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين.

غرف النزلاء





تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 102 في Hides Hotel Cairns على خزائن و مرايات للماكياج وحلاقة الذقن. يتوفر اتصال مجاني سلكي ولاسلكي بالإنترنت عالي السرعة (مقابل تكلفة إضافية). تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات رقمية. تشتمل المرافق الإضافية على مراوح سقف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مجففات شعر ومكاوي/ألواح للكي ومكالمات إيقاظ. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.




































http://ift.tt/1s4dZRO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


منتدى المسافر العربى
http://www.almosaafer.com/vb